كل عام وانتم بخير

عزيزي الطالب من فضلك إقرأ باهتمام

  • علي الطلاب الخريجين هذا الفصل الدراسي (مايو 2014) والذين إجتازوا 120 ساعة فأكثر عليهم التوجه إلي لجنة التسجيل بالكلية غدا الثلاثاء الموافق 04-03-2014 لتسجيل المقررات الازمة لتخرجهم إبتداء من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة 4 بعد الظهر - سواء من قدم طلب إلي السيد وكيل الكلية لشئون الطلاب والتعليم أو لم يقدم لإستكمال جدولهم الدراسي

  • الطلاب الذين لم يسجلوا الجدول الدراسي لهذا الفصل الدراسي (مايو 2013-2014) عليهم التوجه الي السيد وكليل الكلية لشئون الطلاب والتعليم بطلب يحتوي علي الإسم والكود والتخصص وأكواد المواد المراد تسجيلها

  • وبالنسبة لطلاب البرامج الخاصة ( البنرول والبيوتوكنولوجي) إرفاق الطلب السابق ذكرة بصورة من إيصال تسديد المصروفات للترم الحالي في موعد أقصاة الخميس 27-02-2014
    أبناءنا الطلاب الرجاء طبع الجداول الخاصة بتسجيل مقررات دور مايو ٢٠١٣-٢٠١٤ طباعة نهائية وتسليم الجدول الخاص بكل طالب الى إدارة شئون الطلاب في موعد أقصاه يوم الاثنين القادم الموافق ٢٤/٢/٢٠١٤ مع العلم بما يلي:
    ١) الطالب الذي لن يقوم بتسليم الجدول الخاص به لشئون الطلاب سوف يتم حذف الجدول
    ٢) الطالب الذى لم يقوم بتسجيل المادة كاملة " عملي نظري تدريب" لا يستطيع طباعة الجدول طباعة نهاءية الا بعد حذف أنصاف المواد
    ٣) بالنسبة لطلاب خريجين هذا الفصل (من اجتاز ١٢٠ فاكثر) سوف يتم فحص حالاتهم كل على حده واستطلاع رأي الأقسام العلمية المعنية في طرح المقررات المطلوبة من عدمه وتسجيل هذه المقررات يتم عن طريق لجنة التسجيل
    ٤) الطلاب الغير خريجين هذا الفصل الدراسي ويرغبون في تسجيل مقررات تم طرحها لخريجين هذا الفصل يمكن تسجيلها بعد موافقة الأقسام العلمية المختصة وذلك في أسبوع الحذف والإضافة "الاسبوع الثالث" عن طريق تقديم استمارة الحذف والإضافة من خلال شئون الطلاب وسوف يتم عرض قواعد الحذف والإضافة لاحقا
    5) الطلاب اللين لم يسجلوا الجدول الدراسي لهذا الفصل الدراسي (مايو 2013-2014) عليهم التوجه الي السيد وكليل الكلية لشئون الطلاب والتعليم بطلب يحتوي علي الإسم والكود والتخصص وأكواد المواد المراد تسجيلها

  • وبالنسبة لطلاب البرامج الخاصة ( البنرول والبيوتوكنولوجي) إرفاق الطلب السابق ذكرة بصورة من إيصال تسديد المصروفات للترم الحالي في موعد أقصاة الخميس 27-02-2014

  • الرجاء إرسال أي مشكلة علي البريد الإلكتروني  ragab_m2002@yahoo.com

  • سوف يبدأ تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 15  من شهر فبراير 2014 بمشيئة الله طبقا لشرائح التسجيل الآتية
    الشريحة الأولي من معدل تراكمي 2.06 إلي 5 يوم السبت - والشريحة الثانية من معدل تراكمي 1.398 - 2.06  الأحد  والثالثة من معدل تراكمي 0.875 - 1.398 الثلاثاء  والأخير من معدل تراكمي 0 إلي 0.875
    علي جميع الطلاب الإلتزام بالشرائح المعلنة حيث لا يسمح النظام بالتسجيل في غير مواعيد الشرائح المعلنة
    لن يسمح لأي طالب التسجيل بدون التوقيع علي لائحة التسجيل في شئون الطلاب ويجب أن تحضر معك وصل دفع المصروفات -حتي لا تتعطل عملية التفعيل علي الموقع -  ويجب أن تتأكد من تفعيل ذلك علي الكمبيوتر قبل أن تنصرف وذلك لموعد غايته الخميس الموافق 13-02-2014

  • إجراءات التسجيل كالاتي
    ==============
    1- التوجه إلي مكتب شئون الطب للتوقيع علي إقرار بقواعد وإجراءات التسجيل - إلزامي
    2- الإطلاع علي المتطلبات للمقررات المختلفة
    تم إعلان جميع النتائج اليوم - للإطلاع علي نتيجتك الرجاء تسجيل الدخول لحسابك
    نتمني التوفيق لكل أبنائنا الطلاب

  • إضغط هنا لتنزيل إقرار الإلتزام بقواعد تسجيل المقررات الدراسية

  • نتيجة اسنان سبتمبر 2013

  • سوف يتم فتح باب التقدم للحذف او الإضافة أو كلاهما معا إبتداء من يوم الإثنين القادم الموافق 07-10-2013 وعلي كل طالب يرغب في الحذف أو الإضافة أو كلاهما معا لبعض المقررات الدراسية عليه سحب الإستمارة من شئون الطلاب المخصصة لذلك ثم إستيفاءها ثم تسليمها إلي لشئون الطلاب بالكلية
    نظرا لتغيير بعض أماكن المحاضرات علي كل طالب مراجعة جدوله الدراسي ومراجعة مكان المحاضرة من صفحته
     تم تمكين طباعة لمن سجل
    علي كل طالب سرعة طباعة جدوله وتسليمه إلي شئون الطلاب بالكلية
    علي جميع الطلاب إستكمال جدولهم الدراسي قبل غلق الموقع للتسجيل نهائي
    نتمني التوفيق لكل أبنائنا الطلاب

     

  • بيان بالحد الأدني لكل تخصص لهذا العام 2013-2014  - طبقا لنتائج التنسيق الداخلي

  • إضغط هنا لعرض طلاب عليهم مصروفات يجب سدادها

  • شروط ولوائح التسجيل للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2013-2014

  • موقع بيانات الدفع الاكترونى المؤقت للطلاب 2013-2014

  • موقع تسجيل المقررات الدراسية

  • موقع تسجيل رغبات التخصصات العلمية (للمستوي الثاني فقط)

  • عقد لقاء تعريفى  بقسم  علم النبات وذلك يوم الخميس الموافق 19/9/2013م من10 صباحا الى الواحدة ظهرا مدرج والى بالكلية

  •  

  • نتيجة دور مايو 2012-2013 إعدادي أسنان

  • نتيجة دور مايو 2012-2013 النظام القديم

الفرقة الثالثة

كيمياء جيولوجيا (3).mht

رياضيات منفرد (3).mht

فيزياء علوم جوية (3).mht

بيوفيزياء منفرد (3).mht

كيمياء حشرات (3).mht

كيمياء حيوان (3)_1.mht

كيمياء فيزياء (3).mht

كيمياء نبات (3).mht

الفرقة الرابعة

بيوفيزياء منفرد (4).mht

رياضيات علوم حاسب (4).mht

علوم حاسب منفرد منفرد (4).mht

فيزياء فلك (4).mht

فيزياء منفرد (4).mht

كيمياء جيولوجيا (4).mht

كيمياء حشرات (4)_1.mht

كيمياء حيوان (4)_2.mht

كيمياء حيوان (نظام قديم) (4).mht

كيمياء فيزياء (4).mht

كيمياء منفرد (4)_3.mht

كيمياء نبات (4).mht

  • الجدول النهائي إمتحانات الفصل الدراسى الثانى 2013

اولي.pdf

ثانية.pdf

تالتة.pdf

رابعة.pdf

جدول إعدادي اسنان.pdf

جدول امتحانات  لائحة 93.pdf

اولى بترول.pdf

ثانية بترول.pdf

ثالثة بترول.pdf

رابعة بترول.pdf

اولى تقنية.pdf

ثانية تقنية.pdf

ثالثة تقنية.pdf

رابعة تقنية.pdf


 

جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى 2013


يبدأ بمشيئة الله تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2012-2013 إبتداءا من يوم الأحد  10-02-2013 تسجيل فعلي طبقا لشرائح المعدل التراكمي الكلي الموضحة كالتالي:

من معدل تراكمي الي معدل تراكمي يوم التسجيل
2.35 5 الأحد 10/02/2013
1.75 2.35 الإثنين 11/02/2013
1.25 1.75 الثلاثاء 12/02/2013
0.85 1.25 الأربعاء 13/02/2013
0 0.85 الخميس  14/02/2013

نتائج أسنان دور يناير 2013

نتائج أسنان دور يناير 2013.pdf

نتائج النظام القديم يناير 2013

نتائج المستوى الثالث نظام قديم2013.pdf

2013_نتائج المستوى الرابع نظام القديم.pdf

 

 إعلان هام جداً جداً لطلاب البترول

 اعلان البترول.pdf

 إعلان هام جداً جداً .......

 

تنبيه هام الإمتحانات النظرية التي تعقد يوم الجمعة الفترة الصباحية 9-11 ص والفترة المسائية من 2 إلى 4 ظ

 

جدول إمتحان الفصل الدراسي الأول (يناير) 2012-2013 الساعات المعتمدة

جدول إمتحان الفصل الدراسي الأول (يناير) 2012-2013 لأئحة 93

جدول إعدادي  أسنان دور يناير 2012-2013 .pdf


الخريطة الزمنية للعام الجامعى  2012/2013

قرار المجلس الموافقة على ان تبدأ الدراسة للعام الجامعى 2012/2013  اعتبارا من يوم السبت الموافق 15/9/2012 طبقا للخريطة الزمنية التالية:-

الفصل الدراسى الاول

1

بدء الدراسة

السبت 15/9/2012

 

الاسابيع الدراسية تساوى اربعة عشر اسبوع

2

إجازة عيد الاضحى

من الخميس 25/10

حتى 29/10/2012

3

نهاية الدراسة بالفصل الدراسى الاول

الخميس 27/12/2012

4

امتحان الفصل الدراسى الاول

من السبت  29/12/2012 حتى الخميس 24/1/2013

الاسابيع الدراسية تساوى اربعة اسبوع

اجازة نصف العام

من يوم السبت 26/1/2013 حتى يوم الخميس 7/2/2013

الفصل الدراسى الثانى

1

بدء الدراسة

السبت 9/2/2013

 

الاسابيع الدراسية تساوى ستة عشر اسبوع

2

إجازة شم النسيم

من السبت 4/5/2013

حتى الخميس 9/5/2013

3

نهاية الدراسة بالفصل الدراسى الثانى

الخميس 23/5/2013

4

امتحان الفصل الدراسى االثانى

من السبت  25/5 حتى الخميس 13/6/2013

اجمالى عدد الاسابيع تساوى ثلاثة اسبوع


* جداول إمتحانات و توزيع لجان المحولين

 * جدول توزيع الطلاب عل لجان إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2012/2013

* جدول توزيع الطلاب عل لجان إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول برنامج التقنية الحيوية للعام الجامعي 2012/2013 * جدول توزيع الطلاب عل لجان إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول برنامج علوم البترول للعام الجامعي 2012/2013  

 

  * جدول إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2012/2013

* جدول إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول برنامج التقنية الحيوية للعام الجامعي 2012/2013 * جدول إمتحانات أعمال الفصل الدراسي الاول برنامج علوم البترول للعام الجامعي 2012/2013

ملحوطة: على جميع الطلاب متابعة الاطلاع على جداول امتحانات اعمال الفصل الدراسى الاول المستويات الدراسية وفى حالة وجود اى مشكلة على الطلاب التوجه لأستاذ وليد خلف فى شئون الطلاب فى موعد غايتة يوم الاحد 21/10/2012
 


==>> تم حذف جميع مقررات الفصل الدراسى الثانى للطلاب الغير متخرجين فى هذا الفصل وعلى جميع الطلاب مراجعة جداولهم النهائية وتسليمها لشئون الطلاب فى موعد اقصاه يوم الاحد 21 اكتوبر
 


شرائح التسجيل
من معدل الي معدل يوم التسجيل
2.1 5 الأحد16 /9/2012
1.2 2.1 الإثنين 17/9/2012
0.1 1.2 الثلاثاء 187/9/2012
0 0.1 الأربعاء 19/9/2012
    المتوسط

نتائج إمتحانات النظام القديم الدور الثاني للعام الجامعي 2011-2012

نتائج الفرقة إعدادي أسنان للعام الجامعي 2011-2012

نتائج إمتحانات النظام القديم للعام الجامعي 2011-2012


الجدول الزمنى لتسجيلات الطلاب للعام الجامعي 2012/2013

  1. يبدأ فتح باب دفع المصروفات للطلاب القدامي والجدد إبتداءا من يوم الأربعاء الموافق 05/09/2012 وعلي كل طالب سرعة سداد المصروفات حتي لا يتم تأخير فتح موقعة الإلكتروني لتسجيل المقررات الدراسية.

  2. يتم إستقبال الطلاب الجدد من1/9/2012-7/9/2012 ويتم توزيع الرقم السرى والاكواد وتوزيع تخصصات البرامج الخاصة(بترول- بيوتكنولوجى) وتغديه المعلومات على برنامج التسجيلات (توزيع الاكواد والرقم السرى على الطلاب الجدد بمعرفة شئون الطلاب)

  3. تعلن نتائج الفصل الدراسى الصيفى فى الفترة من7/9/2012 الى10/9/2012 فور ظهورها تباعا حسب اعتماد النتائج

  4. - سوف يتم تحديد المعدلات وعدد الساعات المجنازة والسجل الأكاديمي علي الموقع عند بداية التسجيلات
  5. يبدأ تسجيل رغبات التخصص على موقع الكلية (http://coord.sci.cu.edu.eg ) فى الفترة من11/9/2012 الى13/9/2012 ويوزع الطلاب على التخصصات وتعلن النتيجة على الموقع 13/9/2012

  6. (اضغط هنا فلإطلاع علي شروط التخصصات 2012 - 2013) - دفع المصروفات ليس شرط لتسجيل رغبات التخصصات
  7. توزع الكشوف على الاقسام بعد اعتماد وكيل الكلية

  8. يتم تغيير التخصص للطلاب الذين سبق تخصصهم من قبل ومن لم يتم تنسيقه حسب الاعداد المتاحة بكل تخصص والحد الادنى للقبول فى كل تخصص بعد انتهاء التنسيق الداخلى.

  9. يبدأ التسجيل التجريبى للمقررات فى 11/9/2012 الى15/9/2012 الساعة 12 ظهرا

  10. - لابد من دفع المصروفات قبل التسجيل
  11. يعلن على الموقع الكلية ((http://sareg.sci.cu.edu.eg شرائح تسجيلات مقررات حسب "GPA"خمس شرائح ابتداء من يوم السبت الى الاربعاء ويترك الخميس لحل المشاكل

  12. يبدأ التسجيل المقررات ابتدا من15/9/2012 الى19/9/2012 حسب الشرائح المعلنة على الموقع


المقررات المطروحة للتسجيل (الفصل الدراسي الصيفي)


إعلان هام:

========

تم اعلان نتيجة اعدادى طب اسنان - دور مايو 2012

لرؤية النتيجة اختر من القائمة نتائج الامتحانات -> اعدادى اسنان


إعلان هام:
=======

سوف يتم فتح الموقع لبدئ التسجيل للفصل الدراسي الصيفي يوم الإثنين القادم إن شاء الله - تم ظهور نتائج جديدة - إرشادات عامة للتسجيل الصيفي - التسجيل للطلاب الراسبين في المواد فقط - التسجيل 9 ساعات فقط بحد أقصي 3 مواد - الطالب المتبقي له 10 ساعات فقط علي التخرج في الترم الصيفي يتوجه بطلب مرفق به السجل الأكاديمي والمستندات الداعمة لموقفه الي السيد الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب - الطالب الذي يرغب في تسجيل مقرر واحد فقط لأول مرة في الترم الصيفي يجب أن يكون هذا المقرر متطلب لمواد سوف يقوم بدراستها في الترم التالي مباشرة ويقدم الطالب بطلب مرفق به السجل الأكاديمي والمستندات الداعمة لموقفه الي السيد الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم إضغط هنا للذهاب الي موقع التسجيلات


- على جميع الطلاب الاتى أسماءهم التوجه إلى شئون الخريجين للضرورة القصوى

- على جميع الطلاب مراجعة سجلاتهم الأكاديمية حتى يناير2012 والذهاب إلى شئون التعليم والطلاب فى حالة وجود اى مشكلة فى السجل

- تعديلات فى مواعيد الامتحانات .. على الطلاب مراجعتها

- قواعد الالتحاق بالفصل الصيفى للعام الدراسى 2011/2012

- تغير موعد امتحان مادة لغة انجليزية ع 102 من يوم الخميس 31 /5 الى يــــــوم الأحـد 24/6 الساعة 9 صباحاً فى نفس الأمـاكن

- توجيهات مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة بشأن نظام الامتحان

- على جميع الطلاب سداد المصروفات الدراسية حيث سيتم حرمان الطلاب الغير مسددين للمصروفات من التسجيل فى الفصل الصيفى

- على طلاب المستوى الرابع الذين لم يتقدموا بمليء استمارة طلب دخول الامتحان سرعة التوجه لشئون الطلاب لملئ الاستمارة وإلا سيتم إيقاف إجراءات التخرج

- تغير موعد امتحان مادة رياضة 2ر 132 من يوم الأحد 24 /6 إلى يــــــوم الجمعة 25/5 الساعة 9 صباحاً فى نفس الأماكن

- على جميع الطلاب متابعة الاطلاع على جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى بعد التعديل لجميع المستويات الدراسية حيث ان التعديل عبارة عن اختصار فى فترات الامتحانات فأصبحت فترتين فقط بعد أن كانت ثلاث فترات وايضاً عمل ترحيل فى تواريخ الامتحانات وتقع جداول الامتحانات فى الناحية اليمنى من الصفحة .. وفى حالة وجود اى مشكلة على الطلاب التوجه لأستاذ وليد فى شئون الطلاب 23-5-2012 وكذلك الاطلاع على توزيعهم على اللجان من خلال معلومات مهمة

- الخدمة العامة واجب وطنى يؤديه الشباب من الجنسين خريجى الجامعات والمعاهد العليا (الاناث على الاطلاق والذكور ممن يزيدون عن حاجة القوات المسلحة او يتقرر اعفاؤهم من الخدمة العسكرية) لمدة عام فى احد المجالات ذات الطابع القومى، يتقدم خريجى الدور الاول بعد الحصول على شهادة التخرج الى مكتب الخدمة العامة التابع لمحل اقامته ببطاقة الرقم القومى لتسجيل اسمه وذلك خلال شهر سبتمبر من نفس العام ليبدا فى اداء الخدمة العامة اول شهر اكتوبر اما خريجى الدور الثانى فيتقدمون لتسجيل اسماءهم خلال شهر فبراير لتبدا الخدمة العامة او شهر مارس واذا لم تتح الفرصة للتسجيل فى المواعيد المحددة فان باب التسجيل مفتوح طوال العام، المستندات المطلوبة : 3 صورة شخصية - 2 صورة الرقم القومى - 2 صورة المؤهل الدراسى - 2 صورة الموقف من التجنيد للذكور فقط

- على حميع الطلاب الذين لم يتسلموا اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالبريد الالكترونى المنشأ لهم من قبل الكلية التوجه الى وحدة تكنولوجيا المعلومات بادارة الكلية -  بجانب نادى الكمبيوتر

 

- تم حجب نتيجة اعمال الفصل والعملى للطلاب الذين لم يقوموا بتسليم بطاقات التسجيل والجداول لشئون الطلاب فعلى الطلاب سرعة التسليم لشئون الطلاب

 

- تنظم الاكاديمية الفنلندية مسابقة للموهبين فى مجال العلوم والتكنولوجيا وذلك من خلال تسجيل بيانات الراغبين على الصفحة الالكترونية للاكاديمية http://www.technologyacademy.fi/millennium-youth-camp.html حيث سيتم اختيار حوالى 1500 طالب فى مجال تكنولوجيا المعلومات من مختلف دول العالم قم يتم تصفيتهم كمرحلة ثانية الى ثلاثين طالب بناءاً على مشروع او روقة بحثية يقدمونها فى مجال تكنولوجيا المعلومات وسوف تتحمل الاكاديمية الفنلندية كافة نفقات السفر والاقامة وقيمة التاشيرة للثلاثين طالب الفائزين ... ولمزيد من المعلومات

- لوحة الشرف

 ترتيب المستويات على مستوى الكلية للعام 2011-2012

- على جميع الطلاب التاكد من تسجيل جميع مقرراتهم على الحاسب الآلى من خلال الانترنت حيث لن يعتد باى نوع أخر من التسجيلات  
- بطاقة التسجيل الملونة متوفرة على موقع الكلية فى جزء معلومات هامة وعلى الطلاب الالتزام باللون المخصص لكل مستوى  
- على طلاب المستوى الاول والطلاب المتقدمين فى بداية العام الدراسى 2011/2012 لتلقى دعم الرسوم الدراسية التوجه الى ادارة رعاية الشباب للاهمية ولعمل استمارات التكافل

-

 
- سيتم حجب نتيجة الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية للعام الجامعى 2011/2012 حتى الان .. برجاء سرعة السداد
- تعليمات هامة للطلاب خاصة بالباركود

- (التعليم فى مصر .. المشكلة والحلول) مسابقة المستشار الدكتور الفنجرى للعام 2011/2012، يشترط فى البحث ان يكون وافياً ومتميزاً ويتضمن اضافات جديدة، وينتهى الى توصيات محددة وحلول علمية يمكن الاخذ بها وتنفيذها من اجل النهوض بمصر ومعالجة مشكلاتها ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

- هام جداً لن يسمح للطلاب بدخول الامتحانات النهائية الا باثبات شخصيتهم

- الطالب الذى يقوم بالغش فى امتحان اى من المقررات الخاصة به باى وسيلة من الوسائل سيحرم باذن الله نهائياً من تسجيل الفصل الصيفى

 
- كيف تكتب سيرتك الذاتية ... اضغط هنا  

- يمكن للطالب بعد اعلان النتيجة تقديم طلب لاعادة رصد الدرجات الخاصة باى مقرر من مقرراته وهذه هى الخطوات المتبعة من قبل الطالب والادارة حتى يتم الرد على طلب الطالب .. اضغط هنا

 

- على جميع الطلاب الذين لم يسلموا اوراقهم الى شئون الطلاب التسليم فوراً والا لن يتم اضافة اسمائهم فى حوافظ الغياب والحضور

 

 - لن ولم يتم قبول شهادات مرضية للطلاب الا من خلال الادارة الطبية على ان يتم التحويل للادارة الطبية فى غضون مدة اقصاها اسبوع من تاريخ المرض